Uncategorized

كل ما ترغب أن تعرفه قبل شراء ساعتك الذكية القادمة

برزت العشرات من الشركات التي تصمم الساعات الذكية في الفترة الأخيرة، لتقدم اخطارات سريعة للمستخدم، تطبيقات الى جانب مميزات أكثر في ساعة أنيقة حول المعصم، ومن أبرز هذه الشركات كانت شركة سامسونج وأبل، الى جانب مصممي الساعات التقليدية ومنها Tag Heuer وشركة Fossil، وشركات أخرى مثل Pebble ومارتين أيضا.

ويعد الهدف الرئيسي في الساعات الذكية أن تقدم تصميم للمستخدم يوفر دعم لتوفير الوقت، فحتى مع اختلاف التصاميم والمميزات، فمن المتوقع أن تدعم الساعة الذكية المستخدم بمميزات كاستقبال الرسائل، التحكم في الموسيقى بشكل سريع بل أنها تعمل بشكل منفصل أيضا على الهواتف الذكية.

لكن إذا كان الهدف الرئيسي لشراء الساعة الذكية، هو رصد ومتابعة صحة المستخدم، فان الكثير من العلامات التجارية عززت الساعات الذكية في الفترة الأخيرة والتي صممت بشكل خاص للصحة واللياقة البدنية، أو رصد معدلات القلب أو المسافات التي يقطعها المستخدم.

كيف يمكنك أن تحدد الساعة الأنسب لك وفقا لاحتياجاتك والتكلفة؟

اليك في البداية نصائح تساعدك في تحديد سريع للساعة الذكية الأنسب لك

-في البداية عليك أن تتأكد في اختيارك للساعات الذكية، أنها متوافقة في العمل مع هاتفك الحالي.

إذا كان اهتمامك الأول بساعة تدعمك في اللياقة البدنية، فميزة رصد معدلات نبض القلب مع بأجهزة الاستشعار هي الميزة الرئيسية التي عليك البحث عنها في ساعتك القادمة، هذا الى جانب ميزة GBS لمتابعة الموقع وتحديد المسافة المقطوعة الا أنها الميزة التي لا تتواجد بكثرة في الساعات الذكية.

البطارية هي أهم المواصفات التي عليك أن تهتم بها بشكل كبير، بشكل خاص إذا أردت الحصول على بطارية تقدم الدعم الأمثل لك، وتعد الساعات المميزة بدقة عرض e-paper هي الأنسب لاحتياجاتك لدعم البطارية، والتي منها على سبيل المثال ساعة Pebble، التي يمكنك أن تدعمك لفترة أطول بشحن لمرة واحدة.

احرص على اختيار الساعة التي تدعمك بعرض التوقيت كساعة تقليدية في الوقت الذي تكون فيه في وضع الاستعداد.

الاختيار الأفضل في الساعات سيكون للساعة التي يمكن تبديل أربطة المعصم الخاصة بها بشكل سلس.في الوقت الذي

تمثل التطبيقات المعروضة على الساعة الذكية أهمية كبيرة لدى المستخدمين، الا أن الأداء وتصميم الساعة الى جانب غيرها من المميزات هي المواصفات الأولي التي عليك التركيز عليها عند اختيار ساعتك الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.